مشاركة الكلية في فعاليات دورة النصرفي جامعة بغداد
الكاتب:إدارة الموقع
التاريخ:16/07/2017
  
  تم تقيم الموضوع من قبل 2 قراء Average rating: 4.0











اختتمت فعاليات دورة التغذية الرياضية والمكملات الغذائية والتي أطلق عليها تسمية (دورة النصر) ، وقد تم تنظميها من قبل كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للبنات جامعة بغداد بالتعاون مع المنظمة السويدية الدولية للعلوم الرياضية sioss ، وبمشاركة نخبة من لاعبي الاندية الرياضية من مختلف محافظات العراق ، والتي تم اقامتها تزامنا مع إعلان تحرير محافظة الموصل من عصابات داعش الارهابية ،  وتم تسميتها (دورة النصر) إعتزازا بالانتصارات التي حققها ابطال القوات المسلحة وابناء الحشد الشعبي .
وحضر الاختتام عميدة الكلية أ.د. سهاد قاسم سعيد ، وعميد كلية العلوم السياسية لجامعة بغداد أ.د. عبد الجبار احمد عبدلله


استُهِلَّ حفل ختام الدورة بعزف النشيدُ الوطنيّ ، بعدها القى عضو المنظمة السويدية الدكتور سعد الشيخلي / رئيس وحدة لنشاطات الطلابية في كلية العلوم السياسية، معربا عن شكره وامتنانه للجهود المبذولة من قبل عمادة الكلية وتعاونها معهم من اجل نشر الثقافة الغذائية لدى اللاعبين والتزامهم وتطبيقهم الى المعلومات التي تم اكتسابها من خلال الدورة، لغرض الوصول الى الاداء المطلوب للمشاركة في البطولات الرياضية على كافة الاصعدة المحلية ، والعربية، والعالمية .

ومن ثم ألقت عميدة الكلية كلمة بهذه المناسبة، بعدها القى عميد كلية العلوم السياسية أ.د. عبد الجبار احمد كلمته بهذه المناسبة الوطنية موجة تحية للابطال في ساحات القتال الذين ضحوا بأرواحهم من اجل استمرار المؤسسات التعليمية بالانجازات العلمية لان العلم هو الذي يصنع ابطال العراق من مختلف الاختصاصات ليكونوا نواة المستقبل ، ودعا لتكون دورة المكملات الغذائية التي تجمع المشاركين من مختلف محافظات العراق لتكون دورة الوحدة الوطنية .

وفي ختام الدورة منحت عميدة الكلية أ.د. سهاد قاسم  درع الكلية وكتب شكر وتقدير الى كل من عميد كلية العلوم السياسية أ.د. عبد الجبار احمد عبدالله والى عضو المنظمة السويدية الدكتور سعد الشيخلي .

ومن ثم اهدى الدكتور سعد الشيخلي درع المنظمة وكتب شكر وتقدير وشهادات مشاركة الى كل من عميدة كلية التربية البدنية للبنات جامعة بغداد ، والى عميد كلية العلوم السياسية.