زار وفد من مؤسسة بيت الحكمة كلية العلوم السياسية في جامعة بغداد، وذلك من اجل اقامة مؤتمر علمي بالتعاون مع كليتنا الام بعنوان ” السياسات والاستراتيجيات الدولية في الشرق الاوسط بعد الاحداث الاخيرة في غزة المتغيرات، الوسائل، النفوذ “.
واستقبل عميد الكلية الاستاذ المساعد الدكتور عادل البديوي وبرفقة معاونيه للشؤون الادارية الاستاذ المساعد الدكتور هشام عز الدين مجيد والشؤون العلمية الاستاذ المساعد الدكتور احمد الميالي اعضاء الفريق الاستشاري لقسم الدراسات السياسية والاستراتيجية في بيت الحكمة الأستاذ الدكتور خميس البدري والاستاذ الدكتور خالد عبد الاله ومقرر قسم الدراسات السياسية والاستراتيجية الباحث علي سعدي.
هذا وتم التباحث بين الطرفين من اجل اقامة مؤتمر علمي رصين، فضلاً عن تشكيل اللجان العلمية والتحضيرية، وتحديد موعد اجتماع اللجان وذلك من اجل الاتفاق على محاور المؤتمر وشروط المشاركة فيه.
ويذكر ان بيت الحكمة مؤسسة فكرية علمية، ذات استقلال مالي وإداري مرتبط برئاسة مجلس الوزراء، تعنى بالبحوث والدراسات و رصد ومتابعة التطورات العلمية والسياسية والاقتصادية وآثارها المستقبلية على العراق والوطن العربي.

Comments are disabled.