زار مساعد رئيس جامعة بغداد للشؤون الادارية الاستاذ المساعد الدكتور امير فيصل عبد الامير كلية العلوم السياسية بجامعة بغداد، وذلك من اجل تفقد سير الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني للعام 2023-2024.
واطلع المساعد الاداري خلال زيارته التفقدية على آلية التنظيم التي قامت بها عمادة كلية العلوم السياسية من اجل تسهيل انسيابية الامتحانات النهائية، مستفسراً اثناء تفقده القاعات الامتحانية عن طبيعة الاسئلة ومستوى تغطيتها للمادة العلمية المعطاة خلال العام الدراسي 2023-2024، فضلاً عن استماعه الى اراء الطلبة للاطلاع على المشاكل والحلول التي تلبي طموحاتهم، بالاضافة الى تفقده اللجان الامتحانية واطلاعه على الماسترشيتات .
ومن جانبه اكد عميد الكلية الاستاذ المساعد الدكتور عادل البديوي ان كليتنا الام وفرت كافة المستلزمات الضرورية لإنجاح عملية اداء الامتحانات من خلال اعداد الاسئلة الامتحانية وتوفير القاعات الدراسية وتسمية المراقبين واللجان الامتحانية.
وفي نهاية الجولة التفقدية اثنى مساعد رئيس الجامعة على الجهود المبذولة من قبل عمادة كلية العلوم السياسية وآلية العمل المتبعة بمستوى وتنظيم عالي الدقة لضمان نجاح العملية الامتحانية.
 

Comments are disabled.