شاركت كلية العلوم السياسية في الماراثون الذي اقامته الجامعة الام تحت شعار “المحبة والسلام”، بمشاركة فرق رياضية من جامعات عراقية وعربية وعالمية.
واقيمت هذه الفعالية برعاية وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي، وبإشراف رئيس جامعة بغداد الاستاذ الدكتور منير حميد السعدي، وبالتعاون مع قسم النشاطات الطلابية في جهاز الإشراف والتقويم في الوزارة والاتحاد العراقي لألعاب القوى، حيث أن هذه المبادرة الرياضية تمثل فرصة للجامعات للتواصل وتعزيز العلاقات الدولية من خلال التنافس الرياضي والتعاون الثقافي.
وحصل طالب العلوم السياسية “طه ياسين حسين” المرحلة الثالثة للدراسات الصباحية على المركز العاشر في سباق الماراثون، فضلاً عن مشاركة الطالبة “مريم عبد الكريم حكمت” المرحلة الرابعة للدراسات المسائية باللوحات التشكيلية.
ومن جانبه اشاد عميد الكلية الاستاذ المساعد الدكتور عادل البديوي بدور وحدة النشاطات الطلابية في الكلية لدورهم الفعال في المشاركة بماراثون جامعة بغداد، فضلاً عن شكره لطلبة الكلية الذي شاركوا بهذه الفعالية، متمنياً لهم المزيد من العطاء والتألق في تعزيز قيم الحب والسلام في جامعتنا الام.

Comments are disabled.