اقامت كلية العلوم السياسية في جامعة بغداد حفلاً تكريمياً للاستاذ الدكتور سعد منعم نافع الشيخلي والاستاذة الدكتورة صباح نعاس شنافة، وذلك بمناسبة احالتهما على التقاعد وبحضور عميد الكلية الاستاذ المساعد الدكتور عادل البديوي ومعاونيه للشؤون العلمية الاستاذ المساعد الدكتور احمد الميالي والشؤون الادارية هشام عز الدين مجيد، وعدد من الاساتذة والموظفين.
وقال عميد الكلية خلال كلمة القاها ان الاحتفالية جاءت نتيجة تقليد تتبعه الكلية من اجل تكريم الاساتذة الذين افنوا عمرهم في خدمة الكلية الام والجامعة، من خلال تقديمهم عطاءاً مجزياً من العمل والاخلاص، اذ قدموا عصارة علمهم للاجيال، وعلى ضوء ذلك يستحقون منا الوفاء بهذا الدين لهم ونتمنى لهم حياة مديدة بالصحة والسلامة .
وتثمينًا لعطائهم على مدار سنوات في العمل الجامعي قدم عميد الكلية باقات ورد مع دروع الشكر والتقدير لهما وسط امنيات من قبل جميع الحضور بدوام التوفيق لهما .
‏وفي نهاية التكريم قدم عميد الكلية شكره المفعم بالسعادة والفرحة لهذه الاحتفالية التي تعبر عن عمق الاواصر التي تربط المنتسبين و الاساتذة بكليتنا الام، شاكراً الجميع على طيب الحضور والكلمات العطرة التي قيلت بحقهما.

Comments are disabled.