زار أمين عام اللجنة الوطنية الفلسطينية للتربية والثقافة والعلوم رئيس المجلس التنفيذي لمنظمة “الإيسيسكو” الدكتور دوّاس دوّاس، عميد كلية العلوم السياسية في جامعة بغداد الاستاذ المساعد الدكتور عادل البديوي، وذلك من اجل فتح افاق التعاون المشترك بين الطرفين .
عميد الكلية رحب في بداية اللقاء بأمين عام اللجنة الوطنية الفلسطينية، واشار الى انه جرى التباحث في سبل التعاون والتنسيق في إطار تبادل الخبرات والممارسات، لا سيما على صعيد المؤتمرات الدولية المتخصصة وتنسيق المواقف بالمنظمات الدولية إزاء القضايا العربية والفلسطينية والعراقية.
ومن جانبه عرض الدكتور دوّاس مراحل تطور اللجنة الوطنية الفلسطينية للتربية والثقافة والعلوم على صعيد العمل في المنظمات الدولية المتخصصة، في إطار مرحلة التطور الهيكلي والتخصصي في عمل اللجنة، موضحاً العلاقة مع المؤسسات الوطنية، والحضور والعمل لدى المنظمات الدولية بما يعزز الحضور الفلسطيني العلمي والثقافي وحماية المقدرات الثقافية والحقوق التعليمية للشعب الفلسطيني.
هذا ويذكر أن أمين عام اللجنة الوطنية الفلسطينية الدكتور دوّاس دوّاس هو احد خريجي كلية العلوم السياسية في جامعة بغداد لعام 1995.

Comments are disabled.